الإعلان عن ورش عمل جزالة المباشرة

في جزالة نعمل دائما على تقديم المميز والمختلف سواء فيما يخص أعمال التصميم أو المحتوى أو الخدمات ، اليوم نحن سعيدون جدا أن نعلن لكم عن خدمة جديدة من جزالة وهي جزالة ويبنار. هذه الخدمة نقدم فيها ورش عمل وعروض تقديمية مباشرة على الإنترنت بالتعاون مع أسماء عربية وعالمية للتحدث حول التصميم والعمل كمصمم.

هذه الخدمة التي نعتقد ونؤمن في جزالة أنها ستكون نقلة نوعية على مستوى المحتوى و على مستوى طريقة التلقي و تجربة المستخدم حيث ستكون ورش العمل فيديو مباشر بين المقدم والحاضرين ليكون هناك تفاعل حي ومناقشة أكثر اثراءاً.

مبدأيا سنوفر ٢٠ تذكرة لكل ورشة عمل لنضمن الجودة وأقصى درجات الإستفادة للحاضرين وكما ذكرنا ستكون هذه الورش على الإنترنت وسنخصص لكل ورشة عمل من ساعة ونصف إلى ساعتين تتضمن العرض بالإضافة للأسئلة.

سنعمل على أن يكون المحتوى في هذه الخدمة وكعادتنا متنوع يخدم مختلف المصممين على اختلاف مستوياتهم وخبراتهم، على أنه يتطلب اتقان اللغة الإنجليزية في الورش التي سيكون فيها الملقي غير  متحدث للغة العربية. 

مقدمي ورش العمل و المواضيع التي سيتم التحدث عنها قائم على دراسة مطولة قمنا بها في جزالة للتأكد مرة أخرى من جودة المحتوى المقدم و التأكد من تقديم تجربة فريدة للتعلم وأخذ المعلومات من مصدرها الصحيح.

وأخيرا نحن في جزالة نشكر كل من شجعنا، كل من تعاون وسيتعاون معنا، كل متابعينا وكل من شاركنا بشكر، تعليق أو اقتراح .. ونعدكم في جزالة بتقديم الأفضل المختلف دائماً.

و انتظروا أول ورش العمل قريباً :)

Abdullah Aljohani